أفضل 3 تطبيقات منع الإعلانات على iOS 9

بسم الله الرحمان الرحيم.
في نظام التشغيل IOS 9 لأجهزة أبل ،هناك ميزة جديدة في سفاري تدعى Content Blockers. هذه الوظيفة تتيح لك  حظر الإطارات المنبثقة للإعلانات ،و تجنب صفحات ويب عرض إعلانات في النوافذ المنبثقة.

حظر الإعلانات ،أو كما يعرف بإسم ad blockers ميزة هامة بسبب الإعلانات التي غالبا ما تفسد علينا إستعمال المتصفحات والتي لا صلة لها بما نقرأ أو نبحث ،وهي عبارة عن إعلانات مزعجة أو مواقع مشبوهة.
عند تفعيل ad blockers  على صفحات الويب و سوف تستمر في عرض المحتوى و لن ترى أي تغييرات والأكثر من ذلك أنك ستستفيد من تقليل حجم البيانات المتدفقة مما يعطي سرعة ومرونة في تحميل الصفحات.
كيفية تفعيل ميزة Content Blockers لسفاري في iOS9
هذه طريقة بسيطة و سهلة فقط
اذهب إلى الإعدادات > سفاري > حظر الإطارات المنبثقة ثم قم بتفعيلها.
Settings > Safari > Content Blockers > ON

1. 1Blocker : تطبيق مجاني لنظام التشغيل iOS 9
1Blocker

من الصعب أن تجد مانع إعلانات جيد مجانا .لحسن الحظ يوجد تطبيق 1Blocker على المتجر. مع هذا التطبيق يمكنك منع الإعلانات بسهولة والابتعاد عن المعلنين .يمكنك أيضا منع الازرار من الظهور بما فيها أزرار المواقع الاجتماعية، والخطوط  المخصصة، المواقع الإباحية، والنوافذ المثبتة تلقائيا . والكثير من المميزات .
وفقا للمطور،باستخدام 1Blocker يمكنك تقليل وقت تحميل الصفحة و البيانات في المتوسط إلى 50٪ لمساعدتك على توفير كل من عمر البطارية والبيانات المتنقلة.
ولكن من أجل استخدام كافة الميزات و الخصائص إضافية، سوف تحتاج إلى دفع 2،99 $ عن طريق شراء من داخل التطبيق. لكن مميزات التطبيق الأساسية هي مجانية .

2. Purify : سريع،و تصفح بدون فوضى 
Purify

Purify هو مانع الإعلانات متميزة لنظام التشغيل IOS9  بسعر 3،99 $. هذا التطبيق هو قطعا أفضل لأولئك الذين لا يريدون أي تعديل أو ظبط للمميزات أو الإعدادات .حيث يتم إعداد وظبط كل شيء في إعدادات سفاري تلقائيا بمجرد تحميل التطبيق .
الميزات:
- الخصوصية القصوى
- خفض استهلاك البيانات الخاصة بك على الخلوي وخدمة الواي فاي بنسبة تصل إلى 50٪.
- جعل التصفح يصل إلى 2x أسرع.
- تصفح الويب خالي من الفوضى -يجعل شاشة التصفح نقية من الأشياء غير المرغوب فيها.
- بالإضافة إلى أنه يملك القدرة على إظهار جميع المحتوى على بعض المواقع من خلال ميزة القائمة البيضاء. إذا كنت على موقع وأعتقدت أن هذه الصفحة لا تحتاج إلى منع عرض الإعلانات، فقط انقر على زر القائمة البيضاء، وسيتم إضافة عنوان الموقع.

3. Blockr - هو Ad Blocker متطور لسفاري
Blockr - هو Ad Blocker متطور لسفاري

Blockr هو تطبيق لحظر الإعلانات  لسفاري ،سعره رخيص (0،99 $)، لكنه يملك ميزات قوية وهو ليس مجرد مانع إعلان بسيط ، فهو يعمل على حماية الخصوصية ،كما يمكنه منع المواقع بأكملها أيضا.
Blockr يتيح لك تحديد أي محتوى تريد أن تراه على شبكة الإنترنت .و يمكنه إزالة تلقائيا أي إعلان من أي صفحة ويب ، بحيث يكون لديك تجربة تصفح أسرع وغير مشتتة .ويوفر لك تصفح أسرع عندما يكون اتصالك بطيء ،كما يمكنك منع جميع ملفات الوسائط مثل الفيديو والصور لترى المحتوى الذي تحتاجه فقط.
المميزات:
إزالة الإعلانات المزعجة والصور والأزرار الاجتماعية أو تحذيرات الكوكيز في سفاري.
حماية خصوصيتك عن طريق منع تقنيات التتبع وملفات تعريف الارتباط على صفحات معينة.( إذا كنت لا تعرف معنى  تقنيات التتبع وملفات تعريف الارتباط يمكنك الإستفادة من هذا الموضوع )
إدارة  القائمة البيضاء للأي صفحة ويب.
ضبط سهل من خلال تثبيت إمتداد للقيام بذلك مباشرة في متصفح سفاري وتقديم تقريرعن المشاكل .
حفظ استخدام البيانات وتحميل صفحات الويب بشكل أسرع .
التحديث التلقائي لقواعد البيانات للمواكبة التغيرات في المواقع.


مواضيع قد تهمك