تطبيق واحد يحتوي جميع الأدوات التي تستخدمها على الاندرويد

بسم الله الرحمان الرحيم .
الهواتف اليوم أصبحت أكبر من مجرد هاتف , أو وسيلة تصفح للانترنت فقط أو للتصوير . فأنت تستطيع استخدام هاتفك فى العديد من التطبيقات المهمة جدا و التى توفر الوقت .و من تلك الأدوات , الكشاف , الحاسبة , محول الأطوال , العداد , البوصلة , أدوات قياس الطول و المنقلة ,و راصد معدل ضربات القلب إلى آخره .. من الادوات التى سنخبرك بها مع هذا التطبيق السحرى ! تطبيق tool box  والذي تم تحميله 3 ملايين مرة من متجر قوقل بلاي بحجم صغير لا يتعدى 8 ميغا.

استخدام أدوات مثل التى ذكرناها , قد يكلفك مساحة كبيرة على هاتفك , أنت بحاجة إليها , و بحاجة إلى أن يبقى الهاتف سريعا . بسبب كثرة التطبيقات , وكثيرا ماتشعر بالحيرة و الملل من كثرة التطبيقات و الأدوات و يبقى الكثير منها بدون استخدام , وتكون بحاجة إلى استخدام أكثر من أداه فى نفس الوقت و لكن لا تستطيع فعل ذلك بسبب ثقل الجهاز بسبب امتلاء الرام , خاصة فى الهواتف الضعيفة من ناحية الذاكرة و الهواتف القديمة .لهذا السبب تطبيق tool box  يقوم بتجميع أدوات , دون اللجوء لإستخدام تطبيق لكل أدات على حدى فهو سينغنيك عن عدد كبير جدا من تطبيقات الاندرويد !
21 أداه فى تطبيق واحد !
تطبيق tool box  لـ تجميع أدوات الاندرويد , يحتوى على أدوات أخرى متقدمة مثل , قياس المجال المغناطيسى و قارىء الباركود و مرآه و ساعة توقيف . stop watch . و ديسيبل ميتر و قياس الزلازل , و كذلك مكبر الصور بطريقة رائعة .
واجهة أدوات تطبيق tool box

تطبيق tool box  الرائع يحتوى على 21 آداه مختلفة , و حصل على عدد تحميلات كبير جدا تعدى الـ 3 ملايين تحميل فى سوق جوجل بلاى المجانى , حيث التطبيق متاح مجانا بدون أى رسوم . ولكنه يحتوى بدلا من ذلك على نوافذ اعلانية بسيطة .
 ادوات من تطبيق TOOLBOX
بعض من تطبيقات TOOL BOX
 ادوات من تطبيق TOOLBOX
أمثلة اخرى عن أدوات TOOL BOX
استخدامك لتطبيق tool box  لـ تجميع أدوات الاندرويد , فى تطبيق واحد , يغنيك عن الدخول إلى سوق جوجل للبحث عن أى أدوات أخرى لأنك بالفعل تمتلك 21 أداه رائعة على هاتفك فى تطبيق واحد .
يمكنك تنزيل التطبيق مجانا من متجر جوجل من خلال ذلك الرابط و الاكثر من رائع ان حجمه لا يتجاوز 8 ميغا .
تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي 
ننصح باستخدام التطبيق , فهو سيوفر عليك استهلاك الانترنت بالجهاز و الحفاظ على حجم الذاكرة و أداء هاتفك بدون أن يتأثر بكثرة التطبيقات , و الأهم من ذلك كله . هو تجميع الأدوات بشكل جيد في واجهة رائعة جدا تساعدك على التنقل بين الأدوات  بسهولة  و استخدامها فى نفس الوقت بسرعة كبيرة و بدون أن تسبب أى ثقل فى الجهاز , فالتطبيق حجمه 7 ميجا فقط . فلا تتردد فى استخدام تطبيق tool box  لـ تجميع ادوات الاندرويد فى تطبيق واحد .
ملاحظة: التطبيق متاح حتى الآن على منصة الاندرويد فقط .
أخيرا نرجوا منكم ابداء رأيكم في التطبيق من خلال تعليقاتكم و السلام عليكم
source:technoarabic.innoopedia

مواضيع قد تهمك