موعد إطلاق غالاكسي آس7 ( Samsung Galaxy S7 )

بسم الله الرحمان الرحيم.
تقرير جديد مفاجئ يكشف موعد  إطلاق سامسونج هاتفها الجديد  سامسونج غالاكسي S7 الذي يقول أنه سيتم كشف النقاب عنه رسميا في يناير 2016، مع إطلاقه في السوق بداية من فبراير 2016 .

التقرير المنشور يوضح أن Galaxy S7 هو الهاتف الذكي القادم من Samsung ،وهو مفاجئة غير متوقعة من الشركة ،وخاصة مع إطلاق غالاكسي S6 الحالي الذي لم يمر على إطلاقه سوى بضعة أشهر ،ما جعل الشكوك تحوم حول مصداقية الخبر .وخاصة في ظل عدم وجود أي تسريبات مثيرة للإهتمام .
لكن من جهة أخرى هذا التقرير أتى من وسائل الاعلام الكورية الجنوبية نقلا من شركة SK للأوراق المالية. وهي مملوكة  لمجموعة SK ، التي تظم أيضا "SK للاتصالات" ،وهي واحدة من كبرى شركات الكورية الجنوبية للاتصالات .لتضفي نوعا من المصداقية للتقرير، المحللون أيضا أشارو أن الأمر ممكن و يعللون ذلك بأن شركة سامسونج  تخلت عن منهجها القديم 'Waterfall' وتحولت إلى نظام يبدو أكثر إنتاجية المسمى نظام 'Agile'، مما يمهد الطريق لإطلاقه في السوق في وقت مبكر.
نظام 'Agile' أو النظام الرشيق كما يسمى، يقسم مختلف مراحل التطوير إلى أجزاء، كل منها يتم الإنتهاء منه بسرعة كبيرة ثم يتم اختباره في وقت لاحق ، وهي ليست فقط عملية أسرع ،بل يمكن إجراء الكثير التغييرات أثناء عملية التطوير بسهولة.أما الطريقة القديمة 'Waterfall' على عكسها فهي بطيئة في عملية التصنيع و التطويرلأنها تتبع نظام صارم ،حيث يتم التطوير على مرحلة واحدة  كاملة ، لكن إجراء تغييرات في ما بعد يكون مستحيلا.
ومنه إذا كانت سامسونج قد إتبعت خطة الإنتاج الجديدة  كما تم الكشف عنها من طرف AsiaToday، فمن المعقول أن توحي بأن إطلاق S7  يمكن تقديم موعده. فسامسونج تتطلع إلى تسرق الاضواء، كما فعلت مع غالاكسي S6 و S6  في وقت سابق من هذه السنة، لان S7 سوف يكون في السوق قبل هواتف LG ، و سوني و HTC الجديدة.

الشائعات تقول أن سامسونج غالاكسي S7 قد يأتي مع معالج Snapdragon 820 أو Exynos M1 / 8890 (حسب السوق). وعلاوة على ذلك تشير معلومات غير رسمية ان غالاكسي S7 سيأتي بشاشة كبيرة منحنية الحواف وإطلاق نسخة فابلت اضافية جد كبيرة الحجم "extra-sized".

ماذا تعتقد؟ هل تصدق المفاجئة و نرى سامسونج غالاكسي S7 رسميا في يناير؟
المصدر : 1 ، 2

مواضيع قد تهمك