موعد صدور اللآي فون iphone 6S و+iPhone 6S

بسم الله الرحمان الرحيم.
أعلنت شركة ابل رسمياً عن موعد صدور اللآي فون القادم الذي يتوقع أن يطلق عليه iphone 6S و+iPhone 6S . سيكون الحدث يوم 9 سبتمبر في سان فرانسيسكو.
تحديث :أعلنت أبل رسميا عن الآي فون iphone 6s و iphone 6s plus انتقل  لمشاهدة التفاصيل


ومن المتوقع في حدث هذا العام أن نرى لأول مرة  الجيل المقبل من آي فون 6S و+iPhone 6S ، والتي وفقا للشائعات سوف  يأتي مدعوما  ب 7000 سلسلة من الألومنيوم، وقوة اللمس، معالج A9 ذاكرة الوصول العشوائي 2GB، وتحسين الكاميرا.

وأشارت الشائعات أيضا ان أبل سوف تستخدم الحدث للكشف عن الجيل القادم من آبل TV،  وسوف تشمل إعادة تصميم الهيكل مع معالج A8، المزيد من مساحة التخزين، والتحكم الدي يعمل باللمس عن بعد، جنبا إلى جنب مع نظام البرنامج الجديد الذي يتضمن دعم سيري والمتجر كامل.

سنحصل ايضا على معلومات عن مواعيد إطلاق نظام التشغيل iOS 9 و watchOS 2.

وتماشيا مع التقاليد الماضية، سوف ينطلق المأتمرفي 9 سبتمبر على الساعة 10:00 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ.أبل سوف تقوم بث الحدث الإعلامي مباشرة على شبكة الإنترنت لماك، اي فون، آي باد، آبل ومستخدمي الكمبيوتر. 





صورة المؤتمر هي فقط تلميح من أبل مثل ما جرت عليه العادة، يأتي الشعار الرئيسي للمؤتمر “سيري أعطي لنا لمحة” 'Hey Siri, Give Us a Hint'  “لمحة-Hint” مما فتح باب التكهنات عن سبب اختيار ابل سيري بالذات للشعار،حتى سيري نفسها تتفاعل مع بعض الردود بشأن المأتمر.


كل ذلك سنكتشفه قريبا إن شاء الله مع البث المباشر على موسوعة المبتكر لتصلكم الأخبار أولا بأول.

مواضيع قد تهمك