أفضل 20 خدمة VPN مجانية

بسم الله الرحمان الرحيم.
 قائمة ضخمة بأفضل خدمات VPN المجانية لفتح المواقع المحجوبة و التصفح الآمن

السلامة والأمن هي واحدة من أهم الأشياء التي يحتاجها الإنسان ،والكثير منا أصبح يقضي وقتا كبيرا على الأنترنت ،ودائما ما يتبادر إلى ذهننا أسئلة مثل : هل بياناتي آمنة ؟ هل يمكن أن تتعرض حساباتي أو جهازي للإختراق أو التجسس؟ هذا بغض النظر عن القيود المفروضة في بعض الدول على المواقع أو على محتوى معين.
لبعث الإطمئنان وجعل الأنترنت بلا قيود ، وتحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتجميع قائمة ضخمة بأفضل خدمات VPN المجانية التي تسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان ودون قلق ، وتتيح لك الوصول إلى أي محتوى و من أي مكان في العالم.
يمكن أن تذهب معه إلى أبعد الحدود .إذا تم تقييد حرية تصفح الإنترنت من قبل بلدك٬ شركتك أو المؤسسة التعليمة التي تدرس بها ،هذا هو الحل ، برنامج سايفُون هو أداة صممتها شركة سايفُون المساهمة للإلتفاف حول القيود والرقابة على الإنترت؛ تمً استخدام تقنيات الشبكة الإفتراضية الخاصة VPN وبروتوكول القشرة الآمنة SSH وبروتوكول HTTP Proxy لتمكينك من الدخول على الإنترنت ومحتوياته من دون رقابة أو قيود. سيقوم عميل برنامج سايفُون بالتغلب على المراقبة والقيود على شبكة الإنترنت وتصفح المواقع المحجوبة.
المنصات المدعومة: ويندوز، Android


غني عن التعريف ،يحمي خصوصيتك على الإنترنت، ويتيح لك تجاوز الرقابة على الإنترنت والوصول إلى أي موقع أو خدمة. انه يؤمنك على الإنترنت باستخدام تشفير HTTPS ويحمي المعلومات الشخصية الخاصة بك من المتسللين. تمكن تقنيات الحماية وضغط البرامج الضارة له من حمايتك من المواقع الخبيثة والحد من استخدام البيانات المتنقلة على أجهزة الجوال.
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك OS،و iOS ،Android

Spotflux هو VPN الأكثر تقدما في العالم الذي عمل على جميع الأجهزة. لأنه يحمي ويعزز الاتصال بالإنترنت، ويتيح لك استخدام شبكة الإنترنت براحة البال. فإنه يؤدي الملايين من العمليات الحسابية في الوقت الحقيقي، يشفر ويضغط حركة المرورك على الشبكة الجوال - وبالتالي يقلل تكاليف البيانات المتنقلة الخاصة بك ويسمح لك بتصفح الويب بشكل آمن، حتى في WiFi العمومي.
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك OS وiOS ،Android

يوفر Betternet  إنترنت مع راحة البال  دون والمواقع المحجوبة. انها خدمة مجانية تماما تمكنك من الوصول إلى أي موقع محجوب من أي بلد .و تسمح لك بتصفح الانترنت مجهول الهوية دون أن تترك أي أثر، ويحمي بياناتك من الهجمات الخبيثة والأطراف المعنية مثل المتسللين والوكالات الحكومية.
المنصات المدعومة: فايرفوكس، كروم، iOS ،Android، ويندوز




CyberGhost VPN هو واحد من خدمات VPN الآمنة و الأكثر وثوقا على الانترنت.يوفر لك تجربة تصفح آمنة وغير مقيدة.  وهو يوفر الأمان وعدم الكشف عن هويته دون المساس بالخصوصية عبر الإنترنت أو إبطاء الاتصال.و فتح جميع المواقع المحجوبة
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك، لينكس، نظام التشغيل iOS و Android




يوفر TunnelBear وصول بسيط و خاص ومجاني للأنترنت غير المقيد . ويقدم 500 ميغابايت من استخدام البيانات مجانا في الشهر و الذي يكفي لمتطلبات تصفح خفيف. و يتيح لك تصفح الويب الخاص وتجربة الإنترنت دون رقابة والحاجة إلى تخطي المواقع المحجوبة. حتى أنه يمكن منع التتبع لكل من الإعلانات، وتحليلات، ومخطوطات، وغيرها التي تتعقب التحركات الخاصة بك على شبكة الإنترنت.
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك OS،و iOS ،Android




SurfEasy VPN يزيل قيود الإنترنت ويضمن اتصال الويب الخاص بك .يتيح لك تصفح بأمان على أي شبكة في أي جهاز و في أي مكان، ويسمح لك أن تدخل لأي موقع دون قيود أو رقابة من أي كان. فإنه يوفر لك الهوية والخصوصية و الحماية حتى يتسنى لك عدم تترك آثار على الانترنت، وحتى أنه يحمي أنشطة الويب الخاص بك على النقاط الساخنة في WiFi العمومي والشبكات غير المضمونة.
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك OS،و iOS ،Android




Hide.me يجعلك مجهول حقا على شبكة الإنترنت عن طريق إخفاء هويتك على شبكة الإنترنت.يقوم بتشفير اللأنشطة الخاصة بك لحمايتك من المتسللين والنشاطات الخبيثة الأخرى.يلتف الرقابة ويفتح جميع الأقفال على شبكة الانترنت بحيث يمكنك تصفح مواقع الويب دون قيود. يمكنك أيضا مشاهدة القنوات العالمية من أي مكان في العالم في أسرع سرعات ممكنة.
االمنصات المدعومة: ويندوز، و Android




FinchVPN هو برنامج موثوق به للغاية ،يوفر خدمة VPN مجانية. ووسيلة سهلة لاستخدام لوحة التحكم والكثير من خوادم VPN في مواقع مختلفة في العالم.لا يخزن أي سجلات يشفر كل شيء - نشاطاتك ،التصفح و وصلات الويب الخاص بك.
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك، لينكس،و Android




proXPN  يحمي خصوصيتك على الانترنت . يؤمن الاتصال بالإنترنت وهويتك والمكان المتصل منه من الإختراق وغيرها من الهجمات الخبيثه.يزيل  الرقابة من كليتك أو المؤسسة التي تعمل بها أو الحكومات، ويتيح لك الوصول إلى الإنترنت كما هو، مع كل موقع ومحتوى مفتوح في متناول يديك.
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك OS




ZenMate يقوم بتشفير وتأمين الاتصال بالإنترنت لحماية خصوصية أثناء التصفح.ولا يترك أي فرصة للمساس بالبيانات الخاصة بك عبر تكتيكات مثل التتبع، والتنصت على المكالمات الهاتفية، وما إلى ذلك من قبل هيئات التطفل والمجرمين. يمكنك تصفح الانترنت مجهول الهوية دون أن تترك أي أثر وتصفح أي محتوى ترغب به، لأي موقع من أي مكان في العالم.
المنصات المدعومة: كروم، فايرفوكس، أوبرا،و iOS ،Android




ZPN هي خدمة VPN موثوقة وسريعة للجميع يقوم بتشفير الاتصال بالإنترنت لمعاملات آمنة والأنشطة عبر الإنترنت. ويقدم الاستخدام المجاني ل10 GB شهريا، ويعتبر بمثابة جدار الحماية ، ويجعلك مجهول تماما على شبكة الإنترنت. يمكنك الاتصال بثقة إلى نقاط الواي فاي العامة بشكل آمن دون الخوف .
المنصات المدعومة: ويندوز، نظام التشغيل iOS و Android




SecurityKISS يؤمن الاتصال بالإنترنت لأنه يحمي خصوصيتك، ويضمن عدم الكشف عن هويتك بتجاوز القيود التي تفرضها ISP أو البلد الذي تعيش فيه. ويقدم الاستخدام المجاني ب 300 MB يوميا وهو ما يكفي لاستخدام الإنترنت المعتدل. ويوفر عدم الكشف عن الهوية عالية المستوى من خلال تسجيل فقط الحد الأدنى المطلوب من المعلومات، ويضمن سرعة عالية باستخدام تقنية ضغط البيانات.
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك، لينكس، نظام التشغيل iOS و Android




من خصائصه عدم الكشف عن هويتك وتشفير البيانات للأنشطة الخاصة بك على الإنترنت . ويقدم استخدام مجاني مع اتصال ضد القيود  للاستخدام المعتدل مثل التصفح والتحميلات الخفيفة.يتصل من خلال مواقع السرفرات المختلفة  لنحو 20 بلدا، مما يجعل من الصعب على أي شخص تخمين المعلومات الحقيقية الخاصة بك.
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك OS، و iOS ،Android




تقدم ZenVPN انترنت آمن وغير خاضعة للرقابة - أسعاره معقولة و يوفر حزمة مجانية  250 ميغابايت لليوم.. يحمي هويتك ويخفي أنشطة الويب الخاص بك من أطراف المعنية مثل المتسللين  والتجسس أو الهيئات الحكومية. لا يسجل شيئا عن استخدام حركة المرور الخاصة بك، وبالتالي، يقدم خصوصية كاملة وليس لها أي ثغرة للتتبع. 
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك OS،و iOS ،Android




برنامج صغير الحجم و مجاني GetPrivate  يجعل جميع وصلات الانترنت الخاص آمنة  مع خوادم فائقة السرعة تقع في جميع أنحاء العالم لتوفير إبحار سلس وخاصة . يوفر عرض غير المحدود لتصفح الإنترنت، ويفتح جميع المحتويات والمواقع رقابة لك.
المنصات المدعومة: للأسف يدعم فقط الويندوز




يستعمل إتصال شبكات P2P .أي انها خدمة تعمل بالتعاون حيث يساعد المستخدمين لها بعضهم البعض لجعل المحتوى على شبكة الإنترنت متاحة للجميع .يمكنك من إختيار سرفر أي دولة تريدها و يقوم بتشفير البيانات وطرق المرور الخاصة بك يمكن إضافته كإمتداد للمتصفح.
المنصات المدعومة: كروم، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر، ويندوز، ماك OS ، و iOS ،Android




Datho VPN آمن وفعال ضد التعقبك.يحمي خصوصيتك عن طريق إخفاء حركة المرور الخاصة بك على الانترنت من الهجمات المحتملة ويظهر المواقع المحظورة. ويستخدم عنوان IP المشترك ولا يبقي أي سجلات ليعطيك أعلى مستوى عدم الكشف عن هويته. وتتألف شبكتها من 70+ خادم في 17 بلدا . حزمة مجانية بسرعة 800 كيلو بايت في الثانية .
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك، لينكس، نظام التشغيل iOS و Android




يوفر حل بسيط وآمن وسريع لحماية الخصوصية والهوية الخاصة بك على الانترنت .و ذلك بتشفير جميع البيانات الخاصة بك، بعد توفير إنترنت سريع وغير المقيد و محمي بشكل جيد حتى على واي فاي العام.
المنصات المدعومة: نظام التشغيل iOS و Android




GoVPN يتيح لك الوصول إلى أي محتوى،و فتح المواقع المحظورة ومشاهدة أشرطة الفيديو المقيدة المنطقة أو البرامج التلفزيونية من أي بلد . انه يؤمن ويخفي البيانات والهوية ، وحتى يقوم بتشفير خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت الخاص بك.لا تحتفظ بسجلات و تاريخ التصفح الخاص بك، مما يجعلك مجهول الهوية!
المنصات المدعومة: ويندوز، ماك OS ، و iOS ،Android




**********************
لقد عملت جاهدا على توفير وجمع أكبر عدد ممكن من الإختيارات ،لذا أتمنا أن تفيدكم ، فقط نرجو منكم إثراءنا بتعليقاتكم و إقتراحاتكم تشجيعا لنا على الإستمرار.

مواضيع قد تهمك